حكمه نغمها لذيذ


    بالصراحه احلى

    شاطر
    avatar
    LALA
    مشرفات الهاكونا
    مشرفات الهاكونا

    عدد الرسائل : 1928
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 30/06/2007

    default بالصراحه احلى

    مُساهمة من طرف LALA في الثلاثاء يوليو 24, 2007 7:05 pm

    لكل وجه ظلال طبيعية، وسوف تبدين أجمل وأكثر أشراقا عندما تستعملين الألوان المناسبة. لتعرفي الأماكن المظلمة في وجهك ابتسمي في المرآة

    الشفاه:

    1. اختاري الظل الصحيح.

    غالبا ما نقوم باختبار لون أحمر الشفاه بوضعه على ظاهر اليد، ولكن إليك فكرة أفضل من ذلك، لماذا لا تفحصين اللون على طرف أصابعك من جهة البصمة، هكذا سيكون اللون أوضح لأن ظاهر اليد أغمق من لون شفاهنا بينما طرف الأصبع أفتح وشبيه بملمس شفاهنا أيضا.

    2. للتخلص من الجلد الجاف على الشفاه.

    قومي بتمرير الفرشاة بلطف على الشفاه للتخلص من الجلد الجاف والمقشر أو يمكنك مسح الشفاه بمنديل ورقي مبلل.

    3. أمليء خطوط رفيعة.

    هناك طريقة رائعة للتخلص من الخطوط الرفيعة المحيطة بالشفة العليا. ضعي القليل من كريم ترطيب الشفاه الشفاف أعلى الشفة بحيث ترطب الخطوط ثم حددي الشفاه أعلى من المعتاد واملئي الشفاه به، ثم ضعي أحمر الشفاه أخيرا.

    4. مدّدي حياة أحمر شفاهك.

    حسنا، هل تودين أن يدوم أحمر الشفاه خلال العشاء، ولكنك لا تحبين استعمال احمر الشفاه الدائم. إليك خدعة مميزة لابتسامة دائمة، ضعي طبقة من احمر الشفاه العاجي، ثم اضغطي بمنديل ورقي، ثم ضعي القليل من بودرة الخدود بلون قريب من أحمر الشفاه، ثم ضعي طبقة أخيرة من أحمر الشفاه. وهكذا ستدوم طويلا.

    5. لشفاه ممتلئة.

    بعد الانتهاء من وضع أحمر الشفاه، قومي بوضع القليل من ملمع الشفاه بلون ذهبي أو فضي وسط الشفة السفلية. ولكن لا تزيدي الكمية وإلا ستحصلين على شفاه تفوق شفاه انجيلينا جولي مرتين.

    ماكياج العيون:


    1. جفون متدلية.

    إن وضع القليل من ظلال العيون الفاتح على حافة قوس العين الداخلية تمنحها اشراقه واتساع. كما ينعكس على كامل وجهك ويرفع حاجبيك.

    2. امنعي تلطخ تحديد العيون

    إذا كنت تعانين من تلطخ تحديد العيون، فإليك الحل الجذري، أولا حددي العين بقلم تحديد أسود، ثم ضعي بودرة العيون مع مراعاة وضع بودرة سوداء على خط العين، وأخيرا ضعي خطا جديدا من سائل تحديد العيون.

    . اجعلي عيونك تبدو أكبر.

    لتبدو عيونك أكبر، يجب أن تقومي برفع رموشك، ولا يمكنك فعل ذلك إلا بآلة رفع الرموش. جربيها قد تعجبك.

    4. اغلبي مجمّل رموشك.

    هل تحبين مجمل الرموش المضاد للماء، ولكنك لا تحبين إزالته لما يسببه من ضرر للرموش. لماذا لا تجربي خدعتنا، أولا ضعي طبقة من مجمل الرموش العادي، ثم ضعي طبقة من مجمل الرموش المضاد للماء، هكذا لا تلتصق مكونات مجمل الرموش المضاد للماء بالشعر ولا تنزعه عندما تحاولين مسحها.

    5. وسّعي عيونك.

    لمظهر أكثر انتعاشا، استعملي قلم تحديد أبيض، ضعي اللون البيض مباشرة على حافة العين الداخلية أو اسفلها. انتبهي لا تضعيه فوق مخرج الدموع.

    لبشرة رائعة:

    1. أخف العيوب. . . بشكل إستراتيجي.

    هل يبدو كريم إخفاء العيوب، وكريم الاساس كالطلاء على وجهك. لماذا لا تخلطيهما معا بدلا من وضع طبقتين. هل فكرت في ذلك؟



    2. حاولي وضع لمسة لطيفة.

    يعتبر الأصبع الوسط أفضل أداة لفرد الماكياج، لأنه الأضعف. امزجي الألوان بأصبعك أولا ثم ضعيها بلطف على وجهك.

    3. كوني مشعة.

    لكل وجه ظلال طبيعية، وسوف تبدين أجمل وأكثر أشراقا عندما تستعملين الألوان المناسبة. لتعرفي الأماكن المظلمة في وجهك ابتسمي في المرآة، وحددي المناطق التي تبدو داكنة، استعملي كريم الأساس والظلال الفاتحة لتفتيح هذه الأجزاء.

    4. شدي وجهك .

    يكمن السر في استعمال بودرة الخدود، ضعي القليل منه على أعلى عظام الخد إلى الأعلى بشكل أفقي، استعملي لونا داكنا قليلا للمنطقة القريبة من خط الشعر للحصول على فك مصقول.


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 23, 2018 3:29 am